كلمة أ. موسى في ملتقي الإستثمار

December 21, 2008 Musa Freiji Articles

السيد رئيس مجلس الوزارء معالي وزير الإستثمار سعادة الأستاذ رؤوف أبو زكي أيها الحفل الكريم

يسعدني ويشرفني ان أكون في عداد المكرمين من أبناء الوطن العربي العاملين في جمهورية مصر العربية إعترافاً بالإنجازات التي إستطاعت مجموعة شركات الوادي تحقيقها خلال الأربع والعشرين سنة منذ إنطلاقتها .

إنه فى الواقع تكريم لكل المنتسبين لهذه الشركات من شركاء ومدراء ومستشارين وأخصائيين وفنيين وعاملين وعددهم فاق الثلاثة آلاف .

إنه تكريم للمبادىء والقيم وبالتالي للثقافة المميزة التي بنيناها عبرالسنين والتي أدت إلى النجاحات التي حققناها المتمثلة بحجم مبيعات فاقت ملياراً ومايتي مليون جنيه عام 2008 والتي نعمل على مضاعفتها بحلول عام 2010 على يد ألفيّ موظف إضافي في مشاريع تحت التنفيذ . إنه تقدير للشركات الثلاثة عشر التي حصلت على العديد من شهادات الأيزو والهاسب إثباتاً لحسن إدارتها وتحسّسها للنوعية وتطلعها إلى التميز وبالتالي إلى ولوج أسواق التصدير بيسر.

وفوق هذا وذاك إنه تكريم للسياسة الإقتصادية الحكيمة للحكومات المصرية المتعاقبة والمشجعة للإستثمار ولجو الأمن والأمان الذي يشيع الطمأنينة والتركيز على العمل والإنتاج .

إنني اعتبر هذا التكريم مثلاً يحتذى ومحفزّاً إضافياً لمجموعة شركات الوادي كي تضاعف الجهد في التوسع بإستثماراتها الإنتاجية ، زراعية وصناعية ، خاصة في منتجات ذات نوعية مميزة لها الميزة التنافسية والقدرة على ولوج الأسواق العربية والعالمية .

وفقنا الله لما هو خير لمصر الحبيبة .